ما هي القروض النقدية الصغيرة

tinypaydayloanbackgroud

Tiny Cash Loans عبارة عن مزود يتيح لك التقدم للحصول على اتصال بمقرضين متعددين في وقت واحد باستخدام تطبيق واحد بسيط. بدلاً من إقراضك المال مباشرةً ، تستخدم Tiny Cash Loans معلوماتك لتجد لك قرضًا مناسبًا في شبكتها من المقرضين لأجل قصير.

ما هي فوائد القروض النقدية الصغيرة؟

  • تطبيق سريع وسهل. يستغرق التطبيق مجرد دقائق لإكماله ، ويتطلب معلومات أساسية.
  • العديد من المقرضين مع تطبيق واحد. لا تقلق بشأن ملء الطلب بعد التطبيق. القروض النقدية الصغيرة لديها شبكة كاملة من المقرضين يمكن أن يربطك.
  • الحصول على المال بسرعة. إذا تم قبولك للحصول على قرض قصير الأجل وقبلته ، يمكنك الحصول على الأموال المودعة في حسابك في أقل من يوم عمل واحد.
  • ما يصل إلى 1,000 دولار للقروض يوم الدفع ، ما يصل إلى 2,500 دولار للقروض القسط. لا يتم تحصيل أي شيء مقابل استخدام القروض النقدية الصغيرة للعثور على قروض قصيرة الأجل محتملة.

معلومات عن القروض:

لا يمكن لجميع المقرضين تقديم مبالغ قروض تصل إلى 2,500 دولار. يتم تحديد الحد الأقصى للمبلغ الذي قد تقترضه من أي مقرض بواسطة المقرض بناءً على سياساته الخاصة ، والتي يمكن أن تختلف ، وعلى جدارة الائتمان الخاصة بك. يختلف الوقت اللازم لتلقي حصيلة القرض بين المقرضين ، وفي بعض الحالات قد يلزم إرسال مواد عن طريق الفاكس والمستندات الأخرى عبر الفاكس. تقديم معلوماتك عبر الإنترنت لا يضمن موافقتك على قرض.

كل مقرض له شروطه وشروطه الخاصة وسياسة التجديد ، والتي قد تختلف من مقرض إلى مقرض. يجب عليك مراجعة شروط المقرض وسياسة التجديد قبل توقيع اتفاقية القرض. قد يؤدي التأخر في سداد القروض إلى فرض رسوم إضافية أو أنشطة تحصيل ، أو كليهما.

باستخدام هذا الموقع أو الخدمات ، فإنك تقر وتتعهد بأن عمرك لا يقل عن 18 عامًا ، وأنك مقيم في الولايات المتحدة ، وأنك لست مقيمًا في أي ولاية يكون فيها القرض الذي تقدمت إليه غير قانوني.

قد يكون لديك أسئلة حول قرض يوم الدفع الخاص بك

  1. ما هو القرض الشخصي وما الذي يمكنني استخدامه من أجله؟

يحصل الأشخاص على قروض شخصية للمساعدة في إصلاح المنازل والنفقات غير المتوقعة والتسوق في عطلة والفواتير وغير ذلك الكثير. يمكن لمثل هذا القرض من أحد المقرضين لدينا مساعدتك في الحصول على النقد الذي تحتاجه! بمجرد ملء النموذج الخاص بنا عبر الإنترنت ، في حالة الموافقة ، يمكنك استلام النقود في أسرع وقت ممكن في يوم العمل التالي.

  1. كيف يمكنني الحصول بسرعة المال؟

في حين أن الموافقة على المقرض يمكن أن تكون سريعة ، عادةً في غضون دقائق ، من المحتمل أن تتلقى فقط أموالك فقط بالسرعة التي تصل إلى يوم العمل التالي. فكر في العملية كإيداع شيك في حسابك المصرفي ، عادة ، يجب عليك الانتظار لمدة يوم عمل واحد على الأقل قبل مسح الشيكات والمال متاح لك لاستخدامه من حسابك.

  1. كيف تحمي خصوصيتي ومعلوماتي الشخصية؟

في نقل بياناتك الشخصية إلى شبكة المقرضين ، نضمن أعلى درجات الأمان لمعلوماتك الشخصية. باستخدام تشفير SSL ، يتم تشفير بياناتك الشخصية في الطريق إلى خوادمنا ، وفك تشفيرها بمجرد وصولها إلى Tiny Cash Loans.

  1. هل هناك أي رسوم؟

لا تفرض Tiny Cash Loans أي رسوم على المستهلكين ولا توجد رسوم لإرسال معلوماتك عبر الإنترنت. إذا تمكنا من توصيلك بعرض قرض من أحد المقرضين ، فسوف يقدم لك المقرض الرسوم والأتعاب الدقيقة للقرض الخاص بك قبل موافقتك على القرض. القروض النقدية الصغيرة ليست مقرضًا ولا يمكنها التنبؤ بالرسوم والفوائد المحددة لخيار القرض المقدم لك. أنت غير ملزم بقبول الشروط المقدمة لك من قبل المقرض.

  1. ممثل أبريل

القروض النقدية الصغيرة ليست مقرضًا ولا تقدم قروضًا شخصية ، ولكنها تحيل المستهلكين إلى المقرضين الذين قد يقدمون مثل هذه القروض. القروض النقدية الصغيرة غير قادرة على تزويدك بمعدل سنوي محدد (APR) (نسبة مئوية سنوية) سيتم محاسبتك عليه إذا تمت الموافقة على قرض. تختلف APRs وفقًا للمعلومات التي قدمتها في طلب القرض والمقرض الخاص بك. سيتم منح APR ، ورسوم القرض ، والشروط الأخرى من قبل المقرض الخاص بك إذا كنا قادرين على الاتصال بك مع المقرض وإعادة توجيهك إلى اتفاق القرض الخاص بك في عملية طلب القرض. القروض النقدية الصغيرة لا تملك أي سيطرة أو معرفة بتفاصيل القرض بينك وبين المقرض الخاص بك. إذا تم تقديم عرض قرض لك ، فسيكون لديك خيار مراجعة شروط القرض ، الذي قد توافق عليه أو ترفضه.

إخلاء مسؤولية

القرض الشخصي هو قرض متوسط ​​الأجل مع معدل فائدة ثابت يتم سداده على أساس دفعات شهرية متساوية وعادة ما يكون محددًا لمدة 24 شهرًا. تعتمد عروض القروض والأهلية على ملفك الائتماني الفردي. يمكن لمقرضينا مساعدتك في الحصول على ما يصل إلى 2,500 دولار حسب المقرض ، وحالتك ، ووضعك المالي.

إن مالك ومشغل tinycashloans.com ليس مقرضًا ولا يشارك في اتخاذ القرارات الائتمانية المرتبطة بالإقراض أو تقديم عروض القروض. بدلاً من ذلك ، تم تصميم موقع الويب فقط لخدمة مطابقة ، والتي تمكن المستخدمين من التواصل مع المقرضين والجهات الخارجية. لا يفرض الموقع أي رسوم مقابل خدمته ، كما أنه لا يلزم أي مستخدم بالبدء في الاتصال مع أي من المقرضين أو الأطراف الثالثة أو قبول أي منتج أو خدمة قرض يقدمها المقرضون. يتم تقديم جميع البيانات المتعلقة بمنتجات القروض الشخصية والصناعة على الموقع الإلكتروني لأغراض المعلومات فقط. لا تصادق tinycashloans.com على أي مقرض معين ، كما أنها لا تمثل أو مسؤولة عن الإجراءات أو التقاعس عن العمل بالنسبة للمقرضين. لا يقوم tinycashloans.com بجمع أو تخزين أو الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالرسوم والرسوم المرتبطة بمقرضي الاتصال و / أو أي من منتجات القروض. القروض الشخصية عبر الإنترنت غير متوفرة في جميع الولايات. لا يمكن لجميع المقرضين في الشبكة تقديم قروض تصل إلى 3,000 دولار. لا يمكن أن يضمن موقع tinycashloans.com أن يتم اختيار مستخدم الموقع الإلكتروني من قِبل أي مقرض أو لأي منتج قرض ، أو أن يقابله أحد المقرضين ، أو في حالة مطابقته ، سيتلقى عرض قرض شخصي وفقًا للشروط المطلوبة في النموذج عبر الإنترنت. قد يحتاج المقرضون إلى إجراء فحص ائتماني من خلال مكتب ائتماني واحد أو أكثر ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر مكاتب الائتمان الرئيسية من أجل تحديد موثوقية الائتمان ونطاقات منتجات الائتمان المعروضة. قد يحتاج المقرضون في الشبكة إلى إجراء عمليات تحقق إضافية ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، رقم الضمان الاجتماعي أو رقم رخصة القيادة أو الهوية الوطنية أو مستندات التعريف الأخرى. تختلف شروط ونطاق منتجات القروض من المقرض إلى المقرض ويمكن أن تعتمد على العديد من العوامل ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، حالة الإقامة والوضع الائتماني لمقدم الطلب ، وكذلك الشروط التي يحددها كل مقرض على حدة.

ممثل أبريل

معدل النسبة السنوية (APR) هو معدل القروض المحسوبة للفصل السنوي. نظرًا لأن tinycashloans.com ليس مقرضًا وليس لديه معلومات تتعلق بالشروط والتفاصيل الأخرى الخاصة بمنتجات القروض الشخصية التي يقدمها المقرضون بشكل فردي ، لا يمكن tinycashloans.com تقديم APR المحدد مقابل أي منتج قرض يقدمه المقرضون. تختلف APRs بشكل كبير من مقرض إلى مقرض ، ومن ولاية إلى أخرى وتعتمد على العديد من العوامل ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، وضع الائتمان لمقدم الطلب. قد يطبق المقرضون الرسوم الإضافية المرتبطة بعرض القرض ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، رسوم التأخير ، التأخر في السداد ، رسوم عدم الدفع والعقوبات ، وكذلك الإجراءات غير المالية ، مثل الإبلاغ عن التأخر في السداد وإجراءات تحصيل الديون. . هذه الإجراءات المالية وغير المالية ليس لها أي علاقة بـ tinycashloans.com ، وليس لدى tinycashloans.com أي معلومات تستعيد أيًا كانت الإجراءات التي يتخذها المقرضون. يتم الكشف عن جميع الرسوم والإجراءات المالية وغير المالية في أي اتفاقية قرض معينة بطريقة واضحة وشفافة. يتم احتساب APR كرسوم سنوية وليست تكلفة مالية لمنتج قرض شخصي.

الآثار المترتبة على الدفع المتأخر

يوصى بشدة بالاتصال بالمقرض إذا كان الدفع المتأخر متوقعًا أو ممكنًا. في هذه الحالة ، قد تكون رسوم السداد المتأخرة ورسومًا ضمنية. يتم تحديد اللوائح الفيدرالية والخاصة بحالات التأخر في السداد وقد تختلف من حالة إلى أخرى. يتم الكشف عن جميع التفاصيل المتعلقة بالإجراءات والتكاليف المرتبطة بالتأخر في السداد في اتفاقية القرض ، ويجب مراجعتها قبل توقيع أي وثيقة ذات صلة.

الآثار المترتبة على عدم الدفع

قد يتم فرض عقوبات مالية وغير مالية في حالات عدم الدفع أو الدفع الفائت. الرسوم والرسوم المالية الأخرى عن التأخر في السداد يتم الكشف عنها في اتفاقية القرض. الإجراءات الإضافية المتعلقة بعدم الدفع ، مثل التجديدات ، قد تكون ضمنية بناءً على موافقة معينة. يتم الكشف عن شروط التجديد في كل اتفاقية قرض بشكل فردي. قد يتم تطبيق رسوم ورسوم إضافية مرتبطة بالتجديد.

قد يتم تنفيذ ممارسات تحصيل الديون وغيرها من الإجراءات ذات الصلة. يتم تعديل جميع الإجراءات المتعلقة بهذه الممارسات وفقًا لقانون ممارسات تحصيل الديون العادلة وغيره من القوانين الفيدرالية وقوانين الولايات السارية من أجل حماية المستهلكين من تجربة الإقراض غير العادل والسلبية. غالبية المقرضين لا يشيرون إلى وكالات التحصيل الخارجية ويحاولون تحصيل الديون عن طريق الوسائل الداخلية.

قد يكون لعدم الدفع والتأخر في السداد تأثير سلبي على الوضع الائتماني للمقترضين وخفض تصنيفهم الائتماني ، لأن المقرضين قد يبلغون عن تأخر مكاتب الائتمان ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر Equifax و Transunion و Experian. في هذه الحالة ، قد يتم تسجيل نتائج عدم الدفع والدفع المتأخر وتبقى في تقارير الائتمان للفترة الزمنية المحددة.

الرجل الأول مقعد بين دقيقة
يوم الدفع الولايات المتحدة الأمريكية القروض النقدية يوم الدفع صغيرة
tinypaydayloanbackgroud

Call Us! 1 (888) 539 0502

Highest approval rate possible with our micro loans program!

By submitting your information you claim you have read and understood and agree to Privacy Policy, Terms of Use, E-Consent, Responsible Lending and Marketing Practices

"Get approved in as soon as ten minutes”, “Your loan can be funded as fast as on the same business day”, “Fast loan decision”

 

microsoft-logo
amazon-logo
oracle-logo
facebook-logo

What Is Tiny Cash Loans

tinypaydayloanbackgroud

Tiny Cash Loans is a provider that allows you to apply to get connected multiple lenders at once with one simple application. Instead of lending you the money directly, Tiny Cash Loans uses your information to find you a suitable loan in its network of short-term lenders.

 

 


 

 

What are the benefits of tiny cash loans?

  • Quick and easy application. The application takes mere minutes to complete, requiring basic information.
  • Many lenders with one application. Don’t worry about filling out application after application. tiny cash Loans has an entire network of lenders it can potentially connect you with.
  • Get your money fast. If you’re approved for a short-term loan and accept it, you could get the funds deposited in your account in as little as one business day.
  • Free service. You aren’t charged anything to use tiny cash Loans to find potential short-term loans.

Information about loans:

Not all lenders can provide loan amounts up to $2,500. The maximum amount you may borrow from any lender is determined by the lender based on its own policies, which can vary, and on your creditworthiness. The time to receive loan proceeds varies among lenders, and in some circumstances faxing of application materials and other documents may be required. Submitting your information online does not guarantee that you will be approved for a loan.

Every lender has its own terms and conditions and renewal policy, which may differ from lender to lender. You should review your lender's terms and renewal policy before signing the loan agreement. Late payments of loans may result in additional fees or collection activities, or both.

By using this website or services, you represent and warrant that you are at least 18 years old, that you are a resident of the United States, and that you are not a resident of any state where the loan you are applying for is illegal.

You may Have Questions About Your Payday Loan

  1. What is a personal loan and what can I use it for?

People get personal loans to help with home repairs, unexpected expenses, holiday shopping, bills, and more. Such a loan from one of our lenders can help you get the cash you need! Once you fill out our form online, if approved, you can receive cash as fast as next business day.

  1. How fast can I get the money?

While approval with a lender can be fast, usually within minutes, you will likely only receive your cash only as fast as next business day. Think of the process as depositing a check into your bank account, typically, you have to wait at least 1 business day before the check clears and the money is available for you to use from your account.

  1. How do you protect my privacy and personal information?

In transmitting your personal data to our lender network we ensure the highest safety of your personal information. Using SSL encryption your personal data is scrambled in route to our servers, and decrypted once it arrives at Tiny Cash Loans.

  1. Are there any fees?

Tiny Cash Loans does not charge the consumers any fees and there is no fee to submit your information online. If we're able to connect you with a loan offer form a lender, your lender will present you with the exact fees and interest rate of your loan prior to your acceptance of the loan. Tiny Cash Loans is not a lender and cannot predict the exact fees and interest of the loan option presented to you. You are under no obligation to accept the terms presented to you by the lender.

  1. Representative APR

Tiny Cash Loans is not a lender and does not provide personal loans but refers consumers to lenders who may provide such loans. Tiny Cash Loans is unable to supply you with an exact APR (Annual Percentage Rate) that you will be charged if you are approved for a loan. APRs vary according to the information supplied by you in your loan request and your lender. You will be given the APR, loan fees, and other terms by your lender if we are able to connect you with a lender and you are redirected to your loan agreement in the loan request process. Tiny Cash Loans has no control or knowledge of the loan details between you and your lender. If you are presented with a loan offer, you will have the option to review the terms of the loan, which you may approve or decline.

Disclaimer

A personal loan is a medium term loan with a fixed interest rate that is repaid in equal monthly payments and it's usually limited to 24 months. Loan offers and eligibility depend on your individual credit profile. Our lenders can help you obtain as much as $3,000 depending on the lender, your state and your financial situation.

The owner and operator of tinycashloans.com is not a lender and is not involved into making credit decisions associated with lending or making loan offers. Instead, the website is designed only for a matching service, which enables the users contact with the lenders and third parties. The website does not charge any fees for its service, nor does it oblige any user to initiate contact with any of the lenders or third parties or accept any loan product or service offered by the lenders. All the data concerning personal loan products and the industry is presented on the website for information purposes only. tinycashloans.com does not endorse any particular lender, nor does it represent or is responsible for the actions or inactions of the lenders. tinycashloans.com does not collect, store or has access to the information regarding the fees and charges associated with the contacting lenders and/or any loan products. Online personal loans are not available in all the states. Not all the lenders in the network can provide the loans up to $3,000. tinycashloans.com cannot guarantee that the user of the website will be approved by any lender or for any loan product, will be matched with a lender, or if matched, will receive a personal loan offer on the terms requested in the online form. The lenders may need to perform credit check via one or more credit bureaus, including but not limited to major credit bureaus in order to determine credit reliability and the scopes of credit products to offer. The lenders in the network may need to perform additional verifications, including but not limited to social security number, driver license number, national ID or other identification documents. The terms and scopes of loan products vary from lender to lender and can depend on numerous factors, including but not limited to the state of residence and credit standing of the applicant, as well as the terms determined by each lender individually.

APR Representative

APR (Annual Percentage Rate) is the loan rate calculated for the annual term. Since tinycashloans.com is not a lender and has no information regarding the terms and other details of personal loan products offered by lenders individually, tinycashloans.com cannot provide the exact APR charged for any loan product offered by the lenders. The APRs greatly vary from lender to lender, state to state and depend on numerous factors, including but not limited to the credit standing of an applicant. Additional charges associated with the loan offer, including but not limited to origination fees, late payment, non-payment charges and penalties, as well as non-financial actions, such as late payment reporting and debt collection actions, may be applied by the lenders. These financial and non-financial actions have nothing to do with tinycashloans.com, and tinycashloans.com has no information regaining whatsoever actions may be taken by the lenders. All the financial and non-financial charges and actions are to be disclosed in any particular loan agreement in a clear and transparent manner. The APR is calculated as the annual charge and is not a financial charge for a personal loan product.

Late Payment Implications

It is highly recommended to contact the lender if late payment is expected or considered possible. In this case, late payment fees and charges may be implied. Federal and state regulations are determined for the cases of late payment and may vary from case to case. All the details concerning the procedures and costs associated with late payment are disclosed in loan agreement and should be reviewed prior to signing any related document.

Non-payment Implications

Financial and non-financial penalties may be implied in cases of non-payment or missed payment. Fees and other financial charges for late payment are to be disclosed in loan agreement. Additional actions related to non-payment, such as renewals, may be implied upon given consent. The terms of renewal are to be disclosed in each loan agreement individually. Additional charges and fees associated with renewal may be applied.

Debt collection practices and other related procedures may be performed. All the actions related to these practices are adjusted to Fair Debt Collection Practices Act regulations and other applicable federal and state laws in order to protect consumers from unfair lending and negative borrowing experience. The majority of lenders do not refer to outside collection agencies and attempt to collect the debt via in-house means.

Non-payment and late payment may have negative impact on the borrowers’ credit standing and downgrade their credit scores, as the lenders may report delinquency to credit bureaus, including but not limited to Equifax, Transunion, and Experian. In this case the results of non-payment and late payment may be recorded and remain in credit reports for the determined amount of time.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
Call Now